قارئ عدن الإخباري : الدكتور العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب يزور كليات التربية واللغات والعلوم : الجنوب الجديد

الجنوب الجديد 0 تعليق 169 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجنوب الجديد / عدن / علاء بدر /

 

 

قام صباح الأربعاء الأستاذ الدكتور محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب يرافقه الدكتور جمال الحسني مسجل عام الجامعة والأستاذ عبدالله الخضر ناصر مارم أمين نيابة شؤون الطلاب بإجراء زيارات تفقدية لعدد من كليات الجامعة والتي تنفذ بإشراف الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن.

واستهل الدكتور العطاس ومرافقيه نزولهم بكلية التربية في خور مكسر حيث اطلع على سير العملية الامتحانية في الكلية ملتقيا أبنائه من الطلاب والطالبات حاثا إياهم لبذل الجهد من أجل نيلهم مراكز متقدمة في نتائج الامتحانات.

من جانبه قدم الأستاذ الدكتور عبدالله محمد لعكل عميد كلية التربية لنائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب شرحا وافيا عن الجالسين في مقاعد الامتحان والبالغ عددهم 4900 طالب وطالبة في مختلف الأقسام والتخصصات بالكلية، وكانت الدورة الامتحانية قد بدأت اليوم في كلية التربية على فترتين وستستمر حتى الواحد والثلاثين من الشهر الجاري.

وقدر نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب عاليا الخطة الفصلية لنصف العام الجامعي في كلية التربية والتي أفضت إلى تجاوز كل الصعاب والعراقيل لإنجاح أداء الامتحانات بترتيب عالٍ واقتدار.

حضر الزيارة الدكتور عبدالرحمن عمر عرفان نائب العميد لشؤون الطلاب وعدد من رؤساء الأقسام.

من جانب آخر تفقد الدكتور محمد العطاس كلية اللغات وأداء طلاب الكلية للامتحانات الفصلية للعام الجامعي 2017م- 2018م حيث كان في استقباله الأستاذ الدكتور جمال محمد الجعدني عميد كلية اللغات بمعية عمادة الكلية.

وقد استعرض الدكتور الجعدني لنائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الإجراءات التي نظمت العملية الامتحانية قبل تنفيذها، حيث حضر العملية نحو 1700 طالب وطالبة لخوض الامتحانات في أول يوم والذي وفقا للجدول المعد ستنتهي في الرابع عشر من الشهر الجاري.

وأشاد الدكتور العطاس بالمهنية العالية التي وجدها في كلية اللغات حيث مكنت جميع الطلاب من تأدية امتحاناتهم في الكلية بكل يسر وسهولة.

ومن كلية العلوم في جامعة عدن اختتم نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب زياراته التفقدية للكلية وكذا الطلاب والطالبات الذين بدأوا أداء الامتحانات في الأول من الشهر الجاري وسيختتمونها في الثلاثين من ذات الشهر.

وأثنى الدكتور العطاس على عمادة كلية العلوم ومنتسبيها وخريجيها، واصفا هذا التطور الملحوظ في الكلية بأنه ثمرة جهد مبذول من رئاسة الجامعة وعمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

----------------------------------------------------------------------
رابط الموضوع في الجنوب الجديد
الجنوب الجديد

جميع الاخبار المنقوله من الجنوب الجديد
الجنوب الجديد

رابط لنقل الموضوع
قارئ عدن الإخباري : الدكتور العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب يزور كليات التربية واللغات والعلوم : الجنوب الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق