قارئ عدن الإخباري : محافظ المهرة يجتمع بلجنة مسح الشبكة الكهربائية ويناقش خطط تطوير الشبكة ومحطات التوليد في المحافظة. : سما نيوز

سما نيوز 0 تعليق 316 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
سمانيوز/المهرة/ رشدي معيلي/خاص

أجتمع محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت مع اللجنة المكلفة بمسح الشبكة الكهربائية واستيعاب منظومة التوليد لدى المحطات في المحافظة بحضور مدير عام إدارة الكهرباء وفنيي الشبكة والتوليد في إدارة الكهرباء وأمين عام شركة ثريا للتدريب والتأهيل وبعض المهندسين الذين استهدفتهم الدورة التدريبية في صيانة المحولات الكهربائية مؤخرا ، اليوم الأربعاء الموافق 10 / 1 / 2018 .. لمناقشة نتائج المسح الميداني ومناقشة الدراسات التي قام بها المهندسين المكلفين والمشاكل التي تعاني منها مؤسسة الكهرباء والحلول الممكنة لتحسين الشبكات الداخلية ومحطات التوليد في المديريات ليترتب على ذلك كيفية توزيع الـ 40 ميقا واط المقدمة من حكومة المملكة العربية السعودية .

ورفعت اللجنة للمحافظ دراسة أولية مستقبلية عن حجم إحتياج المحافظة للطاقة الكهربائية مع الوضع في الإعتبار التضخم العمراني والسكاني لسنوات قادمة .. فيما كلفهم المحافظ برفع تصور تفصيلي عن المعالجات الجذرية لمشاكل الشبكة واختيار مواقع مناسبة لمحطات التوليد ومنها موقع لإنشاء محطة جديدة يتم حجزه ، وعلى ضوء التصورات والدراسات التي سترفع سيتم إعادة تأهيل الشبكة وتغيير المواقع .

وطالب المحافظ إدارة الكهرباء الرفع بمتطلبات إنشاء ورشة صيانة متكاملة للمحولات الكهربائية لتدريب وتأهيل الجانب الفني وكوادر المؤسسة من مهندسين وفنيين عن طريق صندوق التنمية البشرية .. مشدداً إلى إقامة دورات تدريبية في مجالات مختلفة خلال الستة أشهر القادمة .

----------------------------------------------------------------------
رابط الموضوع في سما نيوز
سما نيوز

جميع الاخبار المنقوله من سما نيوز
سما نيوز

رابط لنقل الموضوع
قارئ عدن الإخباري : محافظ المهرة يجتمع بلجنة مسح الشبكة الكهربائية ويناقش خطط تطوير الشبكة ومحطات التوليد في المحافظة. : سما نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق